العاب pc مجانية

 




تقدم العديد من استوديوهات الألعاب العملاقة وتقدم معها في بعض الأحيان ممارسة ألعاب الكمبيوتر مجانًا ، ولكن لفترة محدودة من الوقت ، ومع ذلك ، هناك العديد من ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يمكنك لعبها في أي وقت تريده ، وعلى الرغم من ذلك يعد  العثور على العاب pc يمكنك لعبها مجانًا يتطلب الكثير من الوقت والجهد .

Valorant

عندما يتعلق الأمر بأفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية في عام 2020 ، فإن Valorant هي واحدة من أحدث الألعاب  ،  أطلقت شركة Riot Games لعبة Valorant في جميع أنحاء العالم في 2 يونيو 2020 ، ما يميز لعبة Valorant هو أنها واحدة من ألعاب الكمبيوتر المجانية التي تعمل على  أنظمة ويندوز بإعدادات منخفضة ولا يتطلب جهاز بمواصفات عالية .

 إنها لعبة إطلاق نار تكتيكية متعددة اللاعبين 5 ضد 5 تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games ، الاستوديو الذي يقف وراء “League of Legends” ، وجذبت اللعبة على الفور ملايين اللاعبين ، . في اللعبة ، ينضم اللاعبون إما إلى الجانب المدافع أو الجانب المهاجم ، والفريق الأول الذي يفوز بـ 13 جولة يأخذ لقب “الفائز”.

بالنسبة لشخص يريد أخذ استراحة من Battle Royale أو الألعاب القائمة على القصص ، فإن لعبة Valorant هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية عبر الإنترنت التي يجب تجربتها .

أفضل شيء في لعبة Valorant هو أن اللعبة تتكون من عدة وكلاء للعب ، ويمكن فتحهم مجانًا ،  يأتي كل وكيل بمجموعة فريدة من المهارات ، مما يمنح اللاعبين مستوى استثنائيًا من التنوع ،  لن تكون هناك مرة واحدة تشعر فيها أن اللعبة متكررة ، ومع ذلك ، إذا شعرت في مرحلة ما أن اللعبة أصبحت مملة ، فانتقل إلى وكيل آخر ، وستبدو اللعبة مختلفة تمامًا.

Call of Duty

عندما يتعلق الأمر بألعاب الكمبيوتر المجانية ، فإن Call of Duty Warzone هي على الأرجح واحدة من أكبر الألعاب التي يمكنك لعبها ، ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى نظام قوي لتشغيل هذه اللعبة ،  هي واحدة من الألقاب العملاقة في صناعة الألعاب .

في عام 2020 ، فاجأ الاستوديو Activision الجميع بإصداره Call of Duty Warzone لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، وبالتالي إضافة لعبة أخرى إلى قائمة الألعاب المجانية عبر الإنترنت.

تحتوي لعبة COD Warzone على وضعين للعبة ، أي Plunder و Battle Royale ،  في وضع لعبة النهب ، يتعين على اللاعبين تأمين أكبر مبلغ من المال للفوز باللعبة ، الشيء الجيد في هذا الوضع هو أنه خلال المباراة ، يحصل اللاعبون على إعادة نشر لا نهائية مع عتاد أسلحتهم المختارة ، وهناك الكثير من الخيارات التي يمكنهم .

أبيكس ليجندز

Apex Legends ، وهي واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale المجانية ،  تم تطوير اللعبة بواسطة Respawn Entertainment وهي متوفرة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم.

Apex Legends هي واحدة من تلك الألعاب البارزة لألعاب باتل رويال الأخرى مثل Valorant و Overwatch ، يمكن للاعبين اللعب شخصيات مختلفة في لعبة battle royale المستقبلية ، يعد اختيار وكيل مناسب أمرًا ضروريًا في Apex Legends لأن كل شخصية تأتي مع أنواع مختلفة من المهارات والقدرات ، إذا كنت من محبي الألعاب متعددة اللاعبين ، فيمكنك تجريب هذه اللعبة.

Counter-Strike: Global Offensive

كاونتر سترايك: هجوم عالمي هي لعبة أسطورية متعددة اللاعبين تُشبه  Valorant في المقام الأول ، أصدرت في عام 2013 ، ولم يتخيل أحد أنه حتى بعد ثماني سنوات من إطلاقها ، سيظل ملايين اللاعبين يلعبون هذه اللعبة ، لم تكن هذه اللعبة مجانية  فور إطلاقها ، ومع ذلك ، في عام 2018 ، قرر الأستوديو جعل اللعبة متعددة اللاعبين مجانية للجميع.

تمامًا كما في لعبة Valorant ، يتواجه فريقان من خمسة لاعبين ضد بعضهما ال  قبل كل جولة ، هناك مرحلة يمكن فيها للاعبين شراء أسلحة مختلفة باستخدام الأرصدة التي حصلوا عليها في الجولة الأخيرة. لذلك ، هناك جانب اقتصادي في اللعبة أيضًا ، هذه  اللعبة التي أحدثت ثورة في ألعاب إطلاق النار ،  إذا كنت جيدًا في CS: GO ، فستكون جيدًا في ألعاب FPS الأخرى .

 Fortnite

 يلعب الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم هذه اللعبة ، ومع ذلك ، هناك عدد كبير آخر من اللاعبين الذين لايفضلون هذه اللعبة  ،  وإذا كنت أحد أولئك الذين لا يستطيعون تحمل Fortnite ، فيجب أن توافق على أنها لعبة جيدة الصنع وتستحق قاعدة اللاعبين التي تمتلكها بالفعل ، تستحق Fortnite أيضًا التجربة ، خاصة بالنسبة لشخص بدأ للتو في ألعاب battle royale ، قد تكون اللعبة مربكة في البداية ، ولكن بمجرد أن تتعود عليها ، ستبدأ بالتأكيد في حبها ، في Fortnite ، يسقط 100 لاعب على جزيرة خالية ، بعد ذلك ، يبحثون عن أسلحة وإمدادات أخرى لقتل خصومهم ويكونون آخر من يقف .

Planetside 2

 لعبة Planetside 2 واحدة من أضخم الألعاب المجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على الإطلاق ،  خرجت اللعبة منذ ثماني سنوات تقريبًا ولا يزال يلعبها ملايين اللاعبين ،  في هذه اللعبة ، يخوض آلاف اللاعبين حربًا على كوكب آخر   .

تحمل لعبة  Planetside 2 الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس لوجود أكثر من 1158 لاعبًا في معركة واحدة ، لذلك ، يمكنك القول إنها أكبر لعبة FPS متعددة اللاعبين تم إنتاجها على الإطلاق ، الرسوميات والمرئيات في هذه اللعبة مثيرة للإعجاب لدرجة أنك تتساءل عن كيفية لعب هذه اللعبة مجانًا.

في Planetside 2 ، يتقاتل ما يصل إلى 2000 لاعب للسيطرة على منطقة ما ، بشكل مثير للدهشة ، يمكن للاعبين أن يكونوا على الأقدام والطائرات والمركبات ، إذا كنت تفكر في تجربة Planetside 2 ، فكن مستعدًا للموت مرات عديدة دون أن تكون قادرًا على قتل أي شيء ، ومع ذلك ، بعد فترة ، ستقع في حب هذه اللعبة وتتسلق صفوف المعركة لتكون أحد اللاعبين المخضرمين في واحدة من أفضل الألعاب المجانية.

 Dota 2  

دي أو تي ايه 2 هي لعبة ضخمة متعددة اللاعبين على الإنترنت يتنافس فيها فريقان من خمسة لاعبين مع بعضهم البعض ،  يحاول أحد الفريقين تدمير هيكل كبير بينما يحاول الفريق الآخر الدفاع عنه.

تم تطوير لعبة Dota 2 بواسطة Valve وتم إصدارها مرة أخرى في عام 2013 ، مع وجود ملايين اللاعبين حول العالم ، يمكن اعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية في عام 2020 ، بمجرد أن تتعلم كل شيء عن اللعبة ، ستجد كل العمل الشاق مجزيًا بشكل لا يصدق ، على الرغم من بعض الانتقادات الموجهة لها .

الدوري من الأساطير

تعتبر League of Legends واحدة من جواهر ألعاب Riot التي جمعت ملايين اللاعبين على الفور من جميع أنحاء العالم ، الطريقة الرائعة التي تسوّق بها شركة Riot Games ألعابها من خلال إنشاء مقاطع فيديو موسيقية مذهلة .

تُشبه هذه اللعبة  إلى حد كبير لعبة Dota 2  ،  تأخذ League of Legends دور “البطل” للتنافس ضد لاعبين آخرين في الساحة ، للفوز ، يتعين على اللاعبين تدمير Nexus ، التي تقع في قلب القاعدة المغطاة بهياكل كبيرة.

يتطلب لعب League of Legends قدرًا لا يُصدق من المهارات التكتيكية للتغلب على الخصم ،من المحتمل جدًا أنك إذا بدأت لعب League of Legends ، فلن تلعب أي لعبة أخرى في حياتك.

Forza Motorsport 6 Apex

Forza Motorsport 6 Apex هي واحدة من ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يمكن لعبها بدقة 4k ، وهو أمر مذهل للغاية ،  نادرًا ما تجد لعبة سباق للكمبيوتر الشخصي مجانية تمامًا ، 

لذا لعبة السباق الوحيدة المجانية اللعب ،  تعد لعبة Forza Motorsport 6 Apex من Microsoft واحدة من أفضل ألعاب السباقات على الإطلاق لأجهزة الكمبيوتر ، يمكنك السباق على ما يقرب من ستة مسارات مشهورة عالميًا في أنواع مختلفة من الظروف الجوية وركوب أكثر من 60 سيارة .

بيس 2020 لايت

PES 2020 هو أحدث إصدار من شركة Konami محبوب من قبل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك ، تمامًا مثل جميع ألعاب الفيديو PES السابقة ، فإن لعبة PES 2020 ليست مجانية للعب ،  لذا ، إنه لأمر جيد أن يتوفر PES 2020 Lite ، نسخة مجانية من اللعبة الأصلية ، ولكن عدد الأندية  تم تخفيضها بشكل كبير ، فإن PES 2020 Lite تشبه تقريبًا العنوان الأصلي ،  تندرج  أيضًا في فئة أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية ، على الرغم من انخفاض المحتوى في اللعبة. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة