افضل العاب PC اون لاين


افضل العاب PC اون لاين

تعتبر افضل العاب PC اون لاين هي الالعاب الاستراتيجية و الحربية و القتالية و التي يمكنك ان تمارسها مع الكثير من اللاعبين حتى تشعر بالمنافسة و الاثارة في منافسة لاعبين حقيقين و لا تلاعب الكمبيوتر فقط ، و لكن هذا بالتاكيد يتطلب منك اقتناء كمبيوتر العاب مكتبي ذو امكانيات عالية .

لعبة فورتنيت

اذا كنت من الاشخاص الذين يفضلون ممارسة لعبة ” ببجي ” على الجوال فيمكنك الاعتماد على هذه اللعبة على جهاز PC ، هذه اللعبة تأتي بجرافيك افضل و مهارات قتالية اعلى و التي تبدأ بالتصميم المعتاد للاعبين في الطائرة و النزول الى ارض الميدان و الحصول على السلاح و البدأ في قتل اللاعبين الاخرين حتى الفوز .

لعبة سيلك رود

و على الرغم من انها واحدة من الالعاب القتالية القديمة و ظهور الكثير من المنافسين الا انها مازالت حتى الان تصنف ضمن الكبار ، في هذه اللعبة انت تحصل على شخصية و تبدأ في الذهاب الى اراضي القتال و هنا تقاتل الوحوش و تبدأ في حصد النقاط حتى تصعد في المستويات و تقاتل وحوش اكبر و يمكنك في هذه اللعبة ان تقوم برحلات تجارية و الشراء و البيع في المنتجات بالاضافة الى الكثير من المميزات الاخرى .

لعبة Splitgate Arena Warfare

في هذه اللعبة يمكنك الذهاب الى القتال منفردا او مع عدد من اللاعبين الاخرين ، اراضي و شخصيات و تصميمات هذه اللعبة تشبه الحروب في المناطق الفضائية و يمكنك في هذه اللعبة امتلاك الكثير من الاسلحة المتطورة و عليك ان تراعي وجود وقت زمني للقتال لكي تتمكن من الفوز .

لعبة Rocket Arena

قم باختيار شكل شخصية و انزل الى ارض القتال مع مجموعة من الاصدقاء حيث انت و اصدقائك بالمؤشر الازرق في حين الاعداء بالمؤشر الاحمر ، ابدأ في القفز فوق اجبال بشكل ملفت و اضرب الاعداء بالاسلحة المتطورة و المختلفة ، يفضل ان يكون هناك تنسيق و تنوع في نوعية الاسلحة بينك و بين الاصدقاء ، الجولة في ارض القتال مدتها 7 دقائق فهل انت قادر على الصمود و الفوز خلال هذه الفترة ؟ .

لعبة Kurtzpel

اذا كنت من الاشخاص التي تعشق الانيميش فيمكنك ممارسة هذه اللعبة و التي تأتي جميعها بشخصيات الكارتون ، و تبدأ اللعبة بقصة مؤثرة ثم تقوم باختيار شخصيتك و بعد ذلك تنزل الى ارض القتال م اجل مقاتلة الوحوش حتى الفوز .

لعبة Starcraft 2

هل تتذكر لعبة ريد اليرت التي كنت تقم بتهجيز الجيوش من خلالها ، الان عليك ان تمارس هذه اللعبة و التي تأتي بشكل احترافي اكبر لتمكك من بناء جيش كبير مكون من الجنود و الدباات و الرجال الالين و تبدأ في محاربة الاخرين .

لعبة Dota Underlords

في هذه اللعبة انت تمارس القتال في مكان يشبه رقعة الشنترنج حيث تقوم بتكوين جيش و النزول الى ساحة القتال في مواجهة جيش اخر و تبدأ القتال حتى الفوز حيث يوجد محاربين لحماية الملك و لكي يتصدو للهجوم القادم .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة